محليات

لائحة اتهام ضد زوجين من سخنين انضما لداعش في العراق

"الزوجان واولادهما كانوا في العراق حاربوا الى جانب داعش"

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه مع انتهاء شرطة الشمال وجهاز الامن العام الشاباك من تحقيقاتهم في ملف قضية امنية ضد زوجين من سخنين تم نهار اليوم الخميس في المحكمة المركزيه بحيفا التقدم بلائحة الاتهام بحقهما تضمنت بنود التخابر مع عميل اجنبي والخروج من البلاد بصورة غير قانونية والعضوية برابطة اتحاد (تنظيم) غير قانوني وتنفيذ افعال ومنح خدمات لاتحاد (تنظيم) غير قانوني وتدريبات عسكريى غير قانونية. كما جاء في لائحة الاتهام.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات فان الزوجين وسام وصابرين زبيدات 41و30 عاما من مدينة سخنين كانا قد غادرا البلاد خلال شهر يوليو  2015 ومن ثم انضما الى صفوف تنظيم "داعش" في العراق وهناك حارب الزوج في الموصل واصيب بجراح بينما زوجته عملت في مستشفى واولادهما (3و6و8) اعوام درسوا في مدرسة محلية هناك.

ويوم  22/9/2016 مع عودتهم الى البلاد عبر مطار بن غوريون الجوي تم اعتقالهم وخلال التحقيقات معهم اعترفوا بما نسب اليهم ومع الانتهاء من ملف التحقيقات تم التقدم اليوم بلائحة الاتهام بحقهما بما نسب اليهما.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.