موضة وازياء

حيل جمالية تساعدك على اختصار الوقت عند العجلة

لا شك أن الاهتمام بالجمال هي من الضرورة جداً للمرأة ويأخذ حيزاً كبيراً منها، وإن إن لم تستطيعي ذلك بحكم كثرة المشاغل، فعلى أقل تقدير لابد لك معرفة السبل والحِيل الجمالية التي تستطيعين من خلالها اختصار الوقت عندما تكوني متأخرة.

استناداً للمقولة المشهورة ’الوقت كالسيف، إن لم تقطعه قطعك‘، وفي ظل عالم السرعة ومتطلبات الحياة الكثيرة التي جعلت الإنسان عموماً في سرعة من أمره في كثير من المفاصل ومشاعل الحياة، كان لابد لكِ أن تعرفي كيف تنظمي وقت أولاً في كل خطوة، ولا شك أن الاهتمام بالجمال هي من الضرورة جداً للمرأة ويأخذ حيزاً كبيراً منها، وإن إن لم تستطيعي ذلك بحكم كثرة المشاغل، فعلى أقل تقدير لابد لك معرفة السبل والحِيل الجمالية التي تستطيعين من خلالها اختصار الوقت عندما تكوني متأخرة.

إليك سيدتي حيل جمالية تساعدك على اختصار الوقت عندما تكوني متأخرة

- لتسريع عملية امتصاص البشرة للمرطب، قومي بتطبيق المرطب على بشرة رطبة حيث أن البشرة الرطبة تمتص الكريم المرطب في لحظات.

- استخدمي مستحضرات التجميل ذات التركيبة الكريمية التي يمكنك توزيعها على وجهك بسهولة تامة باستخدام أصابعك.

- للتخلص من الشعيرات المجعدة قومي بتمرير فرشاة أسنان نظيفة برفق على شعرك، من دون حاجتك إلى استخدام مجفف الشعر أو جهاز تمليس الشعر.

- إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للاستحمام، ضعي على شعرك بودرة الأطفال للتخلصي من الزيوت.

- اختصري الوقت من خلال تطبيق كريم الأساس ومرطب الوجه في خطوة واحدة.

- إذا كنت لا تملكين الوقت مطلقاً لوضع المكياج ركزي فقط على العينين من خلال تطبيق القليل من خافي العيوب والماسكارا وأحمر الشفاه.

- لإضافة مزيداً من الكثافة والطول على رموشك، يمكنك تطبيق طبقة رقيقة من الماسكارا، ثم رش القليل من بودرة التالك قبل أن يجف، ثم وضع طبقة ثانية من الماسكارا.

- استخدمي أحمر خدود خوخي اللون أو باللون الوردي الفاتح، حيث أن هذه الألوان تكسب بشرتك إشراقة متألقة وتبرز جمالك من دون حاجتك إلى تطبيق مكياج كامل.

- لإبراز جمال عينيك بلمسة واحدة قومي بتحديد عينيك بخط من الآيلاينر بلون براق كالأخضر الزهري أو الأزرق الثلجي أو الفضي أو البنفسجي.

- استخدمي الفازلين كمرطب للشفاه، ويمكنك استخدامه على رموشك لإضفاء لمعة خاصة.

- كي تحصلي على حاجبين مرتبين مع لون خفيف يظل طوال اليوم حددي حواجبك بالماسكارا التي هي الطريقة المثلى للصباح أو أذا كنت على عجلة من أمرك.

- إن كنت تحبين وضع الآيلاينر، اختاري فرشاة واحدة مناسبة لرسم كافة الخطوط. هناك فرشاة خاصة لرسم الآيلاينر، والتي تتميز بنهاية مدببة وأخرى عريضة، وهي ما تحتاجينه للحصول على خط رفيع أو خط كثيف.

- إذا كنت على عجلة من أمرك ولا تملكين وقتا كافيا لتسريح شعرك، اعتمدي ربطة ذيل الحصان لشعرك لإبراز جمال وجهك بأسلوب مشرق.

- افركي الفازلين أسفل عينيك بقوة لمدة 5 دقائق لإخفاء الخطوط الرفيعة التي تظهر في تلك المنطقة بشكل مؤقت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.