موضة وازياء

4 اكسسوارات مهمة لا يجب أن يتخلى عنها الرجل العربي

قررنا أن نلخص في هذا الموضوع بعض الإكسسوارات التي لا يستغني عنها أي رجل عربي في مظهره.

من المعروف عن الرجل دقة اختياراته، فهو يولي اهتماماً كبيراً لإطلالته الأنيقة، ويهدف إلى أن يكون مظهره العام حاداً ومتأنقاً، ولأن هذا الهدف لا يمكن أن يتحقق بدون الإكسسوارات المناسبة، قررنا أن نلخص في هذا الموضوع بعض الإكسسوارات التي لا يستغني عنها أي رجل عربي في مظهره، والتي تتلخص في ما يلي:

- الحذاء المناسب

تتنوع أنواع الأحذية المناسبة بين الصنادل والأحذية، ولأننا مقبلون على أيام الشتاء الباردة، ننصحك بأن تختار حذاء عملياً ومغلقاً، كما يمكنك اختيار لون الحذاء تبعاً للون الثوب أو البدلة التي ترتديها، فالعديد من الرجال يميلون لاختيار الخامات الشتوية الملونة هذه الفترة.

- المحفظة

هي أولوية من أولويات أي رجل، ويميل العديد منهم لاختيار المحفظة التي تلبي احتياجاتهم مهما كان شكلها أو تصميمها، ولكن يمكن أن نؤكد لك عزيزي الرجل أنك لست بحاجة للتضحية، فهنالك العديد من الخيارات الجميلة التي تجمع بين التصميم العملي والشكل الجذاب.

- النظارة الشمسية

لم تعد النظارة الشمسية مجرد إكسسوار يضاف لإطلالتك، بل ضرورة لتحمي عينيك من أشعة الشمس الضارة، لذا عليك اختيار التصميم المناسب لشكل وجهك لتحصل على مظهر متكامل.

- الساعة

على الرغم من الاعتماد الكلي على الهواتف النقالة لمعرفة الوقت، إلا أن الساعات لم تفقد أهميتها، إذ نعي تماماً مدى تأثيرها على مظهر الرجل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.