موضة وازياء

الأسلوب المثالي للإعتناء بلحيتك لتحافظ على جاذبيتك

كيف تعتني بلحيتك بطريقة تحافظ فيها على مظهر انيق وجذاب؟ اليك الاسلوب المثالي للعناية بالمظهر.

تعدّ اللحية واحدة من أكثر التوجهات رواجاً وأناقة في هذا الموسم، فهي تمنح الرجل قوة التعبير عن أسلوبه الفردي الخاص.

اليك عزيز الرجل أهم النصائح للإعتناء بلحيتك:

نظف اللحية باستمرار

تغسل شعر رأسك باستمرار، فلم لا تعامل لحيتك بنفس الطريقة؟ استخدم الشامبو والملطف على لحيتك يوماً بعد يوم لتبقى ناعمة دون تشابك وذات مظهر حيوي صحي.

تفقد خط الخد

تلك الشعرات التي تنمو خارج خط الخدين يمكنها أن تنقلك من مظهر لحية رائعة إلى فوضى عارمة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم أداة تشذيب اللحية كل 2-3 أيام للحرص على تحديد وأناقة اللحية.

اللحية الطويلة – استخدم الواكس

ضع الشمع (الواكس) على اللحية الطويلة لتبقى مرتبة وناعمة. وزع الواكس بيديك خلال شعر اللحية ثم استعمل مشط الشاربين لتوزيعه بالتساوي.

مظهر طبيعي لخط العنق

يقوم بعض الرجال بحلاقة الشعر أسفل اللحية بالكامل، وهو مظهر يليق بالبعض ولكنه يوحي بامتلاء منطقة اللحية والعنق لدى البعض الآخر. أسهل طريقة لتجنب تلك المشكلة هي الالتزام بقاعدة "الأصبعين": ببساطة، ضع أصبعي السبابة والوسطى فوق تفاحة آدم مباشرة، وفوقهما فوراً يبدأ خط العنق، وعليك أن تحلق كل ما هو أسفل منه. ولمظهر أكثر أناقة، أترك الشعر الموجود أسفل الذقن واحلق الشعر المتجه للأمام على العنق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.