رياضة عالمية

بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل وبريمن يواصل نزيف النقاط

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل الإيجابي أمام كولن بهدف لمثله في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب أليانز آرينا.

وسجل بايرن ميونخ الهدف الأول عن طريق اللاعب جوشوا كيميج في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول ، فيما سجل كولن هدف التعادل بواسطة أنتوني موديست في الدقيقة الرابعة والستين.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بعد تعادله إلى النقطة السادسة عشر في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني ، فيما رفع كولن رصيده عند النقطة الثانية عشر في المركز الثالث.

وتعادل فيردر بريمن أمام مضيفه دارمشتات في الجولة نفسها بهدفين لكل فريق ، فيما حقق فرايبورج فوزاً صعباً للغاية على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف مقابل لا شيء.

وحقق هوفنهايم فوزاً مستحقاً في الجولة السادسة من البوندسليجا على مضيفه إنجولشتات بهدفين مقابل هدف ، في حين فاز هيرتا برلين على هامبورج بهدفين نظيفين وصعد للمركز السابع.

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.