رياضة عالمية

ليفربول يقلب الطاولة على سوانزي سيتي ويصعد للمركز الثاني

حقق ليفربول فوزاً كبيراً ومستحقاً على سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب ليبرتي.

وافتتح سوانزي سيتي باب التسجيل مبكراً في الشوط الأول عن طريق لاعب خط الوسط الهولندي ليروي فير في الدقيقة الثامنة ، فيما انتهت الحصة الأولى من هذه المواجهة على هذه النتيجة.

وسجل ليفربول هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والخمسين عن طريق اللاعب روبرتو فيرمينو ، فيما تمكن المخضرم جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والثمانين من ركلة جزاء.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثاني مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، في حين تجمد رصيد سوانزي سيتي عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.