فن وترفيه

عمرو دياب أول مطرب عربي يدخل موسوعة غينيس!!

سجلت موسوعه جينس العالمية للأرقام القياسية الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على اكبر عدد من جوائز الموسيقي العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط .

أدرجت موسوعة غينيس العالمية الفنان المصري عمرو دياب، لديها كأول مطرب مصري يحصل على أكبر عدد من الجوائز، حيث لم يحصل مطرب مصري على عدد الجوائز التي حاز عليها الهضبة.

وكتب عمرو دياب على صفحته الرسمية على فيس بوك: "سجلت موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط".

يذكر أن عمرو دياب كان قد حصد العديد من الجوائز خلال مشواره الفني، ومن بينها جائزة ورلد ميوزك أورد 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط خلال أعوام 1998 و2002 و2007 و2014.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.