إلتقى فريق الاخوة كفر مندا بفريق بلدي أبناء كابول على ملعب دالية الكرمل، وتمكن الأخير من قهر الفريق المنداوي والفوز عليه بالنتيجة 3-2.

شاهدنا مباراة ممتازة تقدم فيها كفر مندا بهدفين ليأتي الفريق الضيف من كابول ويقلب عليه الطاولة بثلاثة اهداف.

مسلسل أهداف المباراة جاء على النحو الآتي: دقيقة 19 صلاح عيساوي يسجل الهدف الأول لكفر مندا، بعد ان استغل كرة مرفوعة متقنة لعواد قدح من جهة اليسار، في الدقيقة 35 شاهدنا هدف اوروبي للاعب عدي دراوشة الذي سدد كرة صاروخية عند بعد 30 متراً، واستقرت الكرة في الشباك العلوية لمرمى كابول.

عاد كابول الى المباراة في الدقيقة 36 عندما سجل اللاعب مهند ريان الهدف الاول، وفي الدقيقة 65 سجل اللاعب الممتاز عمر طويل ابن التاسعة والثلاثين هدف كابول الثاني ليعود في الدقيقة القاتلة؛ الدقيقة التسعين، ويرفع ركنية من جهة اليسار، لتصل الكرة الى رأس المدافع امير عليصات الذي سجل هدف الفوز لبلدي كابول 3-2.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.