سفر

السياحة بالقرم محط اهتمام المستثمرين الإيرانيين والصينيين

يتطلع المستثمرون الصينيون والإيرانيون لتنفيذ مشاريع استثمارية كبيرة بمجال السياحة في شبه جزيرة القرم الروسية.

وقال "سيرغي أكسينوف"، رئيس الإقليم للصحفيين، الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول، على هامش المنتدى السياحي "القرم المفتوح" المنعقد في يالطا: "كثير من المستثمرين على استعداد لإنشاء البنى التحتية للمنتجعات السياحية، ونحن نرحب بمثل هذه المشاريع...الإيرانيون والصينيون بدأوا بدراسة المواقع، وأنا على استعداد لعقد لقاءات شخصية معهم ".

وأضاف أكسينوف أن ممثلي صناعة السياحة من إيران والصين والهند، الذين أتوا للمشاركة في المنتدى السياحي بشبه جزيرة القرم، أبدوا استعدادهم للمشاركة بتطوير المناطق السياحية.

وافتتح المنتدى السياحي الثالث "القرم المفتوح" الأربعاء في يالطا. بمشاركة السلطات والخبراء، لتحقيق نتائج ملموسة في موسم العطلات ومناقشة تطوير هذه الصناعة في شبه الجزيرة.

ووفقا لوزارة السياحة، زار القرم أكثر من 4.7 مليون سائح، منذ بداية العام، وهي نسبة أعلى بـ 24% مما كانت عليه في الفترة نفسها من العام 2015.

(المصدر: تاس)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.