سيارات

“كاديلاك” تطلب عدم الجلوس في المقاعد الأمامية لسيارات ct6

كاديلاك استدعت عدد صغير من سيارات CT6 سيدان الفارهة بسبب أعطاب محتملة في أحزمة المقاعد، وقد أرسلت جنرال موتورز الشركة الام تنبيها لإدارة سلامة الطرق باستدعاء 131 وحدة تم صنعها في يوليو 2016.

هذه السيارات المستدعاة لا تحتوي أحزمة مقاعدها على مسمار معين يثبت حزام مقعد الراكب الأمامي بجانب السائق، ما قد يؤدي إلى عدم حماية الاحزمة بشكل فعال للركاب في حالة حدوث اصطدام او رجة مفاجئة.

الخطوة التالية لجنرال موتورز هي تنبيه ملاك السيارات المتأثرة وحثهم على الذهاب إلى التوكيلات الرسمية للشركة لاستبدال أحزمة المقاعد الأمامية مجانا.

ولكن حتى تغيير هذه الأحزمة، تنصح الشركة ملاك سيارات كاديلاك CT6 المتأثرة بعدم السماح لأحد بالجلوس في مقاعد الركاب الامامية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.