محليات

شبهات فساد تحوم حول قيادات من حزب ليبرمان

المحامي محمد دحلة للشمس: هذا الأمر يفوق كل خيال، صحيح أن هذه ما زالت تهما غير مثبتة، لكنها تثير علامات سؤال وحيرة

أعلن المستشار القضائي للحكومة والنيابة العامة، أنهما ينويان تقديم ستة عشر مسؤولا سابقا وحاليا للمحاكمة، في قضية الفساد في حزب ‘يسرائيل بيتنو’، بينهم الوزير السابق ستاس ميسجنيكوف ونائبة الوزير سابقا فائينا كيرشنباوم. 
وعلق المحامي محمد دحلة على ذلك قائلا في حديثه مع اذاعة ‘الشمس’ صباح اليوم أن أولئك الأشخاص ‘ تعاملوا مع الأموال وكأنها ملك خاص لهم، بينما هي تابعة للائتلاف بهدف صرفها على أمور عامة، وليست لمنافع عينية أو مالية لأولئك الأشخاص’.

وعن زير السياحة السابق، واستخدامه المخدرات بين الجلسات وفي لقاءات رسمية، قال دحلة ‘ هذا الأمر يفوق كل خيال، صحيح أن هذه ما زالت تهما غير مثبتة، لكنها تثير علامات سؤال وحيرة، فهل يعقل أن يقوم وزير بالطلب من مساعده باقتناء كوكائين أثناء مهمات رسمية لاستعمالها سواء في البلاد أو خارج البلاد’؟

وأضاف ‘ يبدو أن الفساد استشرى في كل الحزب، ورغم ذلك لم تصل لهيب القضية المعقدة الى عباءة الوزير ليبرمان، رئيس الحزب الذي يخرج دائما من القضايا مرة تلو الأخرى دون أن يصل الى أروقة القضاء’.

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.