عربي

الأردن منقسم في قضية اغتيال الاعلامي البارز حتر

الصحفي الأردني مصعب الشوابكة للشمس: اليوم نحن أمام جريمة بشعة بحق اعلامي معروف، سلب حقه في الحياة، وفي الوسط الاعلامي موجة استنكار بينما توجد موجة ترحيب في أوساط أخرى

تحدثت اذاعة ‘الشمس’ صباح اليوم مع الصحفي الأردني مصعب الشوابكة، حول تداعيات اغتيال الاعلامي الاعلامي البارز ناهض حتر، أول أمس الأحد أمام قصر العدل في عمان وهو يهم بالدخول للنظر في أول جلسة من جلسات محاكمته.

وقال الشوابكة أنه ‘ بالأمس كانت وقفات احتجاجية على عملية اغتيال الكاتب ناهض حتر، في عدة أماكن منها أمام قصر العدل حيث تمت جريمة القتل التي لاقت استنكارا واسعا’.

وأضاف أن ‘حتر كاتب جدلي في الساحة الأردنية، من غير المقبول أن تصل مرحلة الجدل الى القتل’.

ونوه الشوابكة الى أنه ‘اليوم نحن أمام جريمة بشعة بحق اعلامي معروف، سلب حقه في الحياة، وفي الوسط الاعلامي موجة استنكار بينما توجد موجة ترحيب في أوساط أخرى’.

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.