عربي

نضال منصور للشمس: ناهض حتر قتل بسبب آراء معارضة لجهات معينة

قتل في العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم الكاتب الصحفي ناهض حتر بعد إطلاق الرصاص عليه أمام قصر العدل، وأفادت السلطات الأردنية انها اعتقلت الفاعل.

اعرب رئيس مركز حماية الصحفيين نضال منصور من الاردن خلال حديثه للشمس، عن استنكاره لجريم مقتل الكاتب الاردني ناهض حتر، بعد اغتياله من قبل مجهولين امام قصر العدل في الأردن.

واضاف انه يقدم التعازي لكل لإعلاميين في الاردن والعالم العربي بمقتل الكاتب ناهض حتر، ويعتبرها جريمة نكراء وتعدي على سيادة القانون.

وقال ايضا ان قانون الغاب بات يسيطر في كثير من الاماكن، لكن لم يسبق في الاردن ان حدث امر كهذا في السابق، ولم يتعرض اي اعلامي في السابق لمحاولة اغتيال، والأجهزة الامنية الأردنية احبطت الكثير من المحاولات الإرهابية، لكن ومع هذا ستبقى الاردن بلد الاحرار.

واضاف ايضا انه سواء اختلف مع الكاتب في آرائه او وافقه الا انه ضد القتل والاغتيال، او تصفية اي انسان و اعلامي بناء عل قناعاته وآرائه.

واكد انه لن يقبل بالفكر التكفيري ليسيطر في الاردن، داعيًا جميع الاعلاميين لفضح الفكر المتطرف الذي يهدد وحدة المجتمع، ورفع الصوت ضد الفكر التكفيري.

كما ونوه الى ان الكاتب تلقى تهديدات كثيرة بقتله في السابق. فيما رفضت العائلة تسليم جثمانه.

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.