فاز فريق شباب طرعان ضمن مباريات الموسم الجديد بجدارة واستحقاق على النادي الرياضي دبورية بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

 وتابع أحداث المباراة 100 متفرج على ملعب اكسال، بسبب عدم المصادقة بعد على ملعب دبورية. وأكد كل من شاهد المباراة على أحقية طرعان في الفوز، حتى أنه لولا تألق الحارس الخصم وليد ياسين لانتهت المباراة بفارق خمسة أهداف على أقل تقدير.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الستين وسجله اللاعب خالد خطيب، حينما سدد كرة لولبية من الزاوية الركنية مباشرة الى حلق المرمى ليخضع وليد ياسين. وفي الدقيقة الخامسة والسبعين عزز المجرب ربيع عدوي النتيجة بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لطرعان.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.