رياضة عالمية

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام بالماس في”الليجا”

سقط فريق ريال مدريد، مساء السبت، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، بتعادله مع مضيفه لاس بالماس بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

وبادر الريال بالتقدم عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة 33 ليسجل ثاني أهدافه مع الملكي في الدوري، وأدرك تانواسو دومينجيز بلاسيريس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

وتمكن البديل الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 67، وهو الهدف الثاني لبنزيما في الليغا هذا الموسم، قبل أن يدرك الأرجنتيني سيرجيو إزيكييل أراوخو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل، استعاد الريال صدارة المسابقة بعدما ارتفع رصيده إلى 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده برشلونة، بينما رفع لاس بالماس رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.

ويعد التعادل مع لاس بالماس، الثاني على التوالي لريال مدريد، حيث تعادل في الجولة الماضية مع فياريال بهدف لكل منهما.

اهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 2-2 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.