فن وترفيه

الـ FBI سيحقق مع براد بيت بسبب ما حدث قبل طلب انجلينا الطلاق

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشرطة وصلت إلى منزل العائلة من أجل التحقيق في مزاعم حول إقدام بيت على إساءة معاملة أطفاله "لفظيًا وجسديًا" خلال رحلة على متن طائرة خاصة.

قالت وسائل إعلام غربية، إن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (أف.بي.آي) يحقق في مزاعم اعتداء النجم براد بيت على واحد من أبنائه الستة خلال رحلة لهم على متن طائرة خاصة، وذلك في أحدث تقرير يعقب تقديم زوجته أنجلينا جولي طلبًا للطلاق.

ووفق ما ذكره موقع "سكاي نيوز" البريطاني، فإن "أف.بي.آي" يجمع حاليا المعلومات حول حادث اشتباك بيت مع أحد أبنائه، مضيفا أن إدارة خدمات الأطفال والأسرة تحقق هي الأخرى مع النجم الأميركي.

ورفضت إدارة خدمات الأطفال والأسرة الإدلاء بتفاصيل حول تحقيقها مع بيت.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشرطة وصلت إلى منزل العائلة من أجل التحقيق في مزاعم حول إقدام بيت على إساءة معاملة أطفاله "لفظيًا وجسديًا" خلال رحلة على متن طائرة خاصة.

وأوضحت الصحيفة أن العائلة كانت متجهة إلى لوس أنجلوس وقادمة من فرنسا، وأن ما حدث خلال الرحلة دفع جولي لطلب الطلاق.

وكشف مصدر مقرب من بيت أن الأخير يأخذ التحقيق على محمل الجد، ولكنه أكد في المقابل أن النجم السينمائي لم يسئ معاملة أي من أطفاله.

وكانت جولي قدمت، طلبًا للطلاق من زوجها وبتولي الحضانة الفعلية للأبناء الستة، مع السماح لبيت بزيارتهم فقط دون المشاركة في الحضانة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.