فن وترفيه

لعنة مرض السرطان تلاحق الفنانة العالمية سيلين ديون

تحدثت المغنية الكندية عن معاناتها مع مرض السرطان الذي اختطف أغلى الناس لديها، وعاد ليطاردها فأصاب إحدى شقيقاتها، مشيرة الى أنّ وزنها لم يعد يتجاوز 40 كيلوغراما.

أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون أن إحدى شقيقاتها تصارع حاليا إصابتها بسرطان الحنجرة، مشيرة الى أن هذا المرض الخبيث يضرب عائلتها، فبعد زوجها ومدير أعمالها رينيه انجليل وشقيقها وزوج شقيقتها، الآن جاء الدور على شقيقتها.

ولم تحدد ديون في برنامج تلفزيوني أميركي أي واحدة منهن، لأنّ لديها 8 شقيقات، هن لييت ودونيز وبولين وليندا ومانون وجيزلين ولويز، ثم كلوديت التي يعرفها جمهور سيلين لمشاركتها في برنامج تلفزيوني فرنسي بعنوان “مزرعة المشاهير”.

وتحدثت المغنية الكندية عن معاناتها مع مرض السرطان الذي اختطف أغلى الناس لديها، وعاد ليطاردها فأصاب إحدى شقيقاتها، مشيرة الى أنّ وزنها لم يعد يتجاوز 40 كيلوغراما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.