سيارات

بورش تقدم سيارة Panamera السريعة والاقتصادية

تعرض شركة بورش موديل 4 E-Hybrid الجديد الذي يتصف بوجود وحدة قدرة هجينة لسيارتها Panamera في جناحها في معرض باريس للسيارات ومبدأ عمله يشبه Spider 918.

تتكون وحدة القدرة لهذه السيارة الهجينة من محرك ثنائي تيربو يعمل ببنزين له 6 أسطوانات حجمه 2.9 لتر وقدرته 330 حصانا ومحرك كهربائي قدرته 136 حصانا. وازدادت سعة بطارية أيونات الليثيوم التي يمكن شحنها من مقبس الشبكة المنزلية من 9.4 كيلو واط ساعة في سيارة الجيل السابق إلى 14.1 كيلو واط ساعة.
يمكن أن يقطع هذا الموديل 50 كيلومترا بسرعة حتى 140 كيلومترا في الساعة بمحركها الكهربائي وحده فقط مع أن سرعتها القصوى تزداد إلى 272 كيلومترا في الساعة عند إشراك محرك البنزين. وفي هذه الحالة تتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.6 ثانية. ويساوي استهلاك الوقود في النظام المختلط للسير 2.5 لتر من الوقود لقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.