سفر

دبي تنشأ أول فندق بداخله غابة استوائية مطيرة في العالم

ابتكرت مدينة دبي مشروعا ضخما يتمثل في افتتاح أول فندق من نوعه في العالم يتضمن غابة استوائية مطيرة بداخله.

وستكون الغابة التي تبلغ مساحتها 7 آلاف متر مربع جزء من فندق " ذا روزمونت هوتيل أند ريسزيدنس " في إمارة دبي التابع لسلسلة الفنادق الفاخرة "هيلتون".


ومن المتوقع أن يبدأ الفندق باستقبال أول زواره في عام 2018 ويتكون من برجين يتألف كل منهما من 53 طابقا و448 غرفة فندقية و280 شقة سكنية.

وقال المهندس الرئيسي والشريك الإداري لـ"زاس أرشيتيكتس"،دي جي أرمين، إن الهدف من المشروع المبتكر "هو خلق وجهة فريدة للعملاء في مدينة دبي، ما من شأنه خلق فضاء ترفيهي عائلي يمكن الاستفادة منه في جميع الأوقات، فضلا عن إتاحة كل وسائل التسلية والترفيه داخل الفندق".


وتعاونت شركة "زاس أرشيتيكتس" مع شركة Kieferle & Partner لوضع التصميم، وأكد أرمين في تصريح لشبكة سي إن إن، إنه "نظرا لكون الموقع غير مقابل للشاطئ، بحثنا عن طريقة لخلق نوع جديد من المتعة في المدينة، وأن يتم تضمين الطبيعة بشكل كامل في تجربة الزوار".
كما سيقدم الفندق لنزلائه مجموعة من المطاعم والمقاهي الأنيقة بالإضافة إلى تمكن النزلاء من استخدام صالة رياضية مجهزة بالكامل، ومسبح خارجي ومنتجع صحي.

وسيكون المسبح الخارجي معلقا وذا أرضية زجاجية، كما تتضمن المزايا التعامل مع الأمتعة إلكترونيا، بالإضافة إلى شلالات رقمية، وبعض المنحوتات الخفيفة التي تزين التصميم الداخلي للفندق.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.