محليات

قريب أحد ضحايا كارثة تل أبيب: ’المرحوم عاهد لديه طفل وزوجته حامل‘

أفادت الشرطة أن العامل ضحية حادث الانهيار الذي عثر عليه صباح اليوم الثلاثاء تحت الانقاض وركام المبنى المنهار هو الفلسطيني المرحوم عاهد الحاج من بيت ريما البالغ من العمر 34 عاما.

يشار الى أنه وفقا للمعلومات الرسمية الاكيدة المتوفرة لدى الشرطة، وصحيح لهذه الساعات من عصر نهار اليوم الثلاثاء والمراحل، فإن عدد الضحايا القتلى نتيجة الحادث وصل بهذا الى مجمل 3 ضحايا وما زالت تتضارب المعلومات ذات الصلة وتتشعب حول حقيقة وجود ضحيه قتيل رابع من نهار أمس، مع العامل الضحية اوكرايني الاصل الذي تم التعرف عليه مساء أمس، والذي ما زال هو وعلى ما يبدو بعداد مجهول الهوية، بحسب الشرطة.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد نائل لحيمي، قريب المرحوم عاهد الحاج، حيث قال: "تم اخراج الجثمان عند الساعة الثانية ظهرا وتم التعرف على المرحوم عن طريق أحد أقربائه".

وأضاف: "المرحوم لديه تصريح عمل وكان يغادر منزله صباحا ويعود في ساعات المساء، وهو يعمل في هذا الموقع منذ ستة أشهر، وكان يعمل بالبناء. المرحوم متزوج ولديه طفل وزوجته حامل. شقيقا المرحوم كانا يعملان معه وهما مصابان ويتلقيان العلاج، وقد وصفت اصابتيهما بالمتوسطة".

وتحدثت إذاعة الشمس أيضا مع السيد نصر دوابشة من قرية دوما الفلسطينية، وهو قريب المفقود محمد طالب دوابشة، حيث قال: "ما زال محمد طالب دوابشة مفقودا وتم قبل نصف ساعة انتشال جثة لكن الشرطة والدفاع المدني لا يزالان يتحفظان على الجثة ونحن ننتظر توضيح الأمور والإعلان عن هوية الضحية".

وأضاف دوابشة: "العائلة موجودة بموقع البناء وتراقب من بعيد لأنه لا يُسمح لنا بالتقدم باتجاه البناء لأن هنالك خطر من حدوث انهيارات، ويتم التواصل معنا عن طريق شرطي من بعيد الذي قال أنه تم انتشال جثة ثالثة ولكن معالمها غير واضحة تماما. نحن ننتظر هوية الجثة على أمل أن تكون الأخبار جيدة بالنسبة لوضع محمد".

وقال الضابط تاو يفلوشنيك، من الجبهة الداخلية لإذاعة الشمس: "العمل لم ينته بعد ولا يزال هنالك عالقون تحت الأنقاض، وتم اليوم انتشال عدة جثث ونحن مستمرون بالعمل لإخراج الجميع".

وأضاف: "نحن سنبقى في المكان حتى إخراج الجميع وهنالك عدة ادوات ونحن نستعمل كل ما يتوفر لدينا من اجل إخراج الأشخاص من تحت الأنقاض. نحن نعمل مع مهندسين الذين يقومون بتوجيهنا حتى لا تحصل كارثة أخرى ونحن نعمل رويدا رويدا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.