محليات

الأسير عياد الهريمي يعلق إضرابه عن الطعام بعد مرور 47 يوما

كان الأسير عياد الهريمي قد أعلن اضرابه المفتوح عن الطعام يوم 13.07.2016 الماضي احتجاجا على اعتقاله الإداري.

علّق الأسير عياد الهريمي اضرابه المفتوح عن الطعام، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع السلطات الإسرائيلية يقضي بتجديد اعتقال الأسير الهريمي لمرة واحدة لمدة أربعة أشهر بشكل جوهري، أي يكون ذلك هو التمديد الأخير للاعتقال الإداري بحق الأسير.

وكان الأسير عياد الهريمي قد أعلن اضرابه المفتوح عن الطعام يوم 13.07.2016 الماضي احتجاجا على اعتقاله الإداري.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامية أحلام حداد حيث قالت أن "المعتقل الإداري عياد الهريمي مكث بالإضراب عن الطعام لمدة 47 يوما، وتمت إعادة اعتقاله يوم 23.12.2015 بعد أن أمضى فترة ثلاث سنوات في السجن وقد تم الإفراج عنه لمدة عشرة أيام فقط وتم إعادة اعتقاله".

وأضافت حداد: "بدأ الأسير اضرابه عن الطعام يوم 13.07.2016 احتجاجا على اعتقاله الإداري وتمديده، حيث كان بداية لمدة أربعة أشهر وبعد ذلك تم تمديده لمدة ستة أشهر وهذا الأمر مخالف للقانون، وأيضا تضامنا مع الأسير بلال كايد. بالأمس كانت لدينا جلسة بالمحكمة العليا حيث تثدمت بإلتماس ضد الإعتقال الإداري بخصوص عياد الهريمي، وفي طريقي الى المحكمة تلقيت اتصالا حول عقد صفقة بتمديد الإعتقال الإداري لمدة أربعة أشهر اضافية لا غير مع تعهد ألا يتجدد ذلك مقابل إنهاء إضرابه عن الطعام".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.