محليات

الخميس: افتتاح العام الدراسي الجديد 2016/17 والشرطه تعلن جاهزيتها

وتوجه الشرطة لعموم جمهور السائقين للقياده بحذر شديد بالقرب من المؤسسات التربويه التعليميه، والابطاء خلال حركة سيرهم وافساح المجال امام الطلاب من عبور الشوارع بامان وسلام

قالت المتحدثه باسم الشرطه عشية افتتاح السنة الدراسية الجديده 2016/17، وعودة مئات الاف الطلاب الى مدارسهم ومؤسساتهم التربويه التعليميه المختلفه، يوم الخميس المقبل 01.09 في شتى انحاء البلاد، استكملت الشرطه كافة تجهيزاتها واستعداداتها وترتيباتها الراميه الى الحفاظ على السلامه العامه، وضمان حالة الصفو والامان والنظام العام، وسط انتظام الطلاب ووصولهم الى مقاعد دراستهم، دون  عراقيل.

ومن المقرر انتشار واسع معزز لقوات الشرطه المختلفه وحرس الحدود والمتجولون والمتطوعون، تركيزًا على محاور الطرقات الرئيسه والمجاوره للمدارس وروضات الاطفال، والعمل حفاظًا على النظام وحركة سير ومرور سهله خاليه من المعوقات قدر الامكان، وكذلك منعًا لاي اعمال رعونه وتخريب بالممتلكات او عنف ما قد يتطور.
ومن ضمن الاجراءات والخطوات التمهيديه االتنسيق مع كافة الجهات المعنيه بالسلطات المحليه، وكذلك الرسميه لافتتاح السنه الدراسية الجديدة بامان وسلام.
اضف لذلك، اوعزت الشرطه والمتطوعون في العمل بجديه بالغه ضد سد اي من محاور الطرقات، وكذلك منع تشكيل الازدحامات في مسالك السير والسفر التي قد تنبع من انزال ركاب مسافرين وطلاب على مداخل المدارس وروضات الاطفال المختلفه. 


وفي ذات السياق ستُعزز بدالات الشرطه المركزيه رقم 100 بلغات مختلفة، وذلك للاستجابه على توجهات الجمهور باحسن صوره وانجعها واسرعها.


وتوجه الشرطة لعموم جمهور السائقين للقياده بحذر شديد بالقرب من المؤسسات التربويه التعليميه، والابطاء خلال حركة سيرهم وافساح المجال امام الطلاب من عبور الشوارع بامان وسلام.

 
كذلك على الاهالي  المواظبه على انزال اولادهم وترجلهم من الجهه القريبه من الرصيف، والتأكد من عدم نسيان اي من الاولاد بالسياره. 
وتنصح الشرطة الأهالي بمرافقة اولادهم الصغار، سعيُا لترسيخ قوانين الحذر للعبور السليم في اذهانهم، مع التاكيد على واجب الانصياع لاوامر هذه الدوريات. 
وتطلب كذلك من كافة افراد الجمهور، ابداء اليقظه اللازمه واخطار الشرطه حول اي غرض او شخص او مركبه او واقعه ما مشبوهه، والاتصال على بدالة الطوارىء رقم 100 سريعا، وكذلك وللاستفسار حول اي من المسائل ذات الصله وحركة السير والمرور، يوصى بالاتصال الى بدالة معلومات الشرطة المركزيه رقم 110

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.