محليات

سلطة الإطفاء ستفتتح نقطة لمكافحة الحرائق في ام الفحم

في المحطة سيتواجد مفتش مكافحة الحرائق يوسف العمارنة، الذي سيساعد الجمهور على فهم المتطلبات والشرح المهني، وتوفير حلول ومساعدة أصحاب الأعمال التجارية على اصدار التراخيص اللازمة

عمم كايد ظاهر المتحدث والمركز الاعلايمي العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ بيانًا جاء فيه:

"قررت سلطة الاطفاء افتتاح نقطة للوقاية ومكافحة الحرائق، وترخيص مصالح تجارية في المحطة الفرعية في مدينة ام الفحم، وذلك لخدمة لكل اهالي وادي عارة.

هذا وحتى توظيف موظفين جدد ستعمل النقطة الخاصة يومًا واحدًا في الاسبوع، وهو يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر".

واضاف كايد ظاهر:"في المحطة سيتواجد مفتش مكافحة الحرائق يوسف العمارنة، الذي سيساعد الجمهور على فهم المتطلبات والشرح المهني، وتوفير حلول ومساعدة أصحاب الأعمال التجارية على اصدار التراخيص اللازمة.


كما سيُجري يوسف العمارنة خلالها عمليات تفتيشٍ يومية، وجولات في منطقة وادي عارة لصالح تعزيز السلامة والوقاية من الحرائق.


وكان القائم بأعمال قائد لواء الساحل في سلطه الاطفاء والانقاذ "البريغادير اريه ريغف"، قد قرر اتخاذ هذه الخطوه في اعقاب الاجتماع الذي عُقد قبل عده اسابيع، مع رئيس بلديه ام الفحم الشيخ خالد حمدان الذي بارك هذه الخطوه نظرًا لآهميتها، ليس فقط لسكان ام الفحم وانما لمنطقه وادي عاره بالكامل، خاصةّ بعد اضطرار الآهالي الوصول الى مدينة الخضيره لآكمال المعاملات الى جانب البيروقراطيه التي كانت تستغرق اسابيع وشهور".

الى هنا نص البيان كما وردنا من الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.