محليات

مصرع سيدة (41 عاما) وإصابة شاب بحادث قرب الخضيرة

أفاد مراسلنا محمد بويرات أن حادث طرق وقع قبل قليل عند شارع السحل المؤدي الى بلدة ’جفعات أولجا‘، حيث اصطدمت سيارة بمحطة ركاب باتجاه الشمال.

ذكر مراسلنا أن سيدة تبلغ من العمر 41 عاما لقيت مصرعها بينما أصيب شاب (26 عاما) بجراح نُقل على أثرها لتلقي العلاج بمستشفى ’هيلل يافة‘ في الخضيرة.

وجاء في بيان الشرطة أن الحادث وقع على شارع رقم 2 قرب مفرق ’أولجا‘ لاتجاه الشمال، حيث انحرفت مركبة خصوصية عن مسارها لسبب لم يحدد بعد ودهست بطريقها سيدة ورجل كانا متواجدين بمحطة سفريات في المنطقة، وقد= تم إقرار وفاة السيدة في المكان بينما أصيب الشاب بجراح متوسطة أحيل على أثرها للعلاج بالمستشفى.

هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات إضافة الى توقيف السائق الضالع، وهو من الوسط اليهودي من سكان الجنوب، الذي توقف في المكان مع وقوع الحادث.

وذكرت الشرطة لاحقا أن ضحية الحادث هي من الوسط اليهودي من سكان منطقة الخضيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.