محليات

يارا الشرباتي تعانق والدها الأسير للمرة الأولى في حياتها

عانقت الفتاة يارا أيمن الشرباتي، لأول مرة في حياتها والدها المحكوم عليه بالسجن مدى الحياة في السجون الإسرائيلي، وذلك خلال الزيارة الأخيرة لها.

قالت يارا الشرباتي، البالغة من العمر 18 عاماً، لإذاعة الشمس أن "والدي دخل الى السجن منذ العام 1998 وفي تلك الفترة كانت والدتي حامل بي. العلاقة مع والدي كانت فقط عن طريق السجن حيث سُمح لنا بزيارته مرة كل 15 يوما لمدة 45 دقيقة وأحيانا كنا نُحرن من هذه الزيارة لعدة ظروف وأسباب".

وقالت الشرباتي: "رأيت والدي بدون قضبان للمرة الأولى عندما كان عمري أربع سنوات ولكنني لم أكن واعية للأمر وقاموا بتصويري معه، والمرة التي تلتها كانت قبل شهر حيث كانت حملة للأبناء الذيم لم يروا آباءهم خارج السجن وكان لي نصيب وحضنت والدي وتصورت معه". وتابعت الشرباتي: "مضت على زيارة والدي الأخيرة ثلاث سنوات قبل هذه الزيارة، وكانت مدة الزيارة هذه فقط أربع دقائق".

يذكر أن الاسير ايمن الشرباتي قضى 19 عاما في السجون الاسرائيلية وخاض اضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة 35 يوماً تضامناً مع الاسير بلال كايد واحتجاجا على السياسة التي تمارسها إدارة السجون الإسرائيلية بحق الاسرى وعلق اضرابه الاسبوع الماضي.

استمعوا للقاء الكامل مع الشابة يارا الشرباتي:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.