محليات

اعتقال مشتبهين من القدس بسرقة دراجات نارية في ’موديعين‘

تم اعتقال المشتبهين، بسنوات العشرينات من أعمارهما، وتمت إحالتهما للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما لاحقا بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

أفادت الشرطة أنها استلمت مؤخرا بلاغا مفاده العثور على دراجة نارية ثقيلة مسروقة مركونة على هامش شارع 443 على بُعد نحو 1 كلم من مدخل أحد الأحياء الرئيسية في مدينة ’موديعين‘ في المركز.

وذكرت الشرطة أنه عند وصول أفرادها الى المكان قاموا بمعاينة مشتبهين يمتطيان دراجة نارية ثقيلة على شارع 443، وتم ايقاف المشتبهين حيث تبين لاحقا أنهما من سكان شرقي القدس وأنهما تحت إفراج مشروط بالحبس المنزلي عن الضلوع بملف شبهات سرقة مركبة.

وبالتزامن مع الحاصل، تم استلام اخطار بمركز الشرطة مفاده محاولة سرقة دراجة نارية ثقيلة من ’موديعين‘ قبلها بفترة وجيزة من قبل مشتبهين مع الإدلاء بنفس الاوصاف التي تطابقت مع أوصاف المشتبهين سالفي الذكر، بحسب الشرطة.

وتم اعتقال المشتبهين، بسنوات العشرينات من أعمارهما، وتمت إحالتهما للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما لاحقا بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.