أصبح مانشستر سيتي شريكا لتشيلسي وجاره مانشستر يونايتد في الصدارة بعد فوزه على ضيفه وست هام يونايتد 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب الاتحاد، حقّق مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي بعد أن حسم نتيجة اللقاء تقريباً في أقل من 20 دقيقة حيث تقدم بهدفين نظيفين افتتحهما رحيم سترلينغ بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة من الوافد الجديد الإسباني نوليتو تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى (7).

وعزز سيتي تقدمه بالهدف الثاني عندما نفذ البلجيكي كيفن دي بروين ركلة حرة ارتقى لها البرازيلي فرناندينيو وتابعها برأسه في أعلى الزاوية اليمنى (18).

وتكررت في الشوط الأول محاولات الأرجنتيني سيرخيو أغويرو برأسه (22) ودي بروين (26 و33)، وانتهت بالفشل مع محاولتي أشلي فليتشر (30) وجيمس كولينز (32) من وست هام.

وفي الشوط الثاني، قلص الإنكليزي من أصل جامايكي ميكايل أنطونيو الفرق للضيوف بعدما تابع برأسه في أعلى الزاوية اليسرى كرة عرضية وصلته من المدافع الفرنسي أرثر ماسواكو (58).

وفوت البديل الفرنسي سمير نصري فرصة تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما دخل منفرداً المنطقة وهرب من الحارس وأعاد الكرة باتجاه المرمى لكن مدافعاً كان على الخط وأبعدها في الوقت المناسب (84).

وكان سترلينغ أنانياً وسدد كرة من زاوية صعبة بدل التمرير لدي بروين فأصاب الشبكة من الخارج (89)، وأصاب الإسباني دافيد سيلفا القائم الأيمن (90+2).

لكن الهدف الثالث لم يتأخر سوى ثوان بعد لعبة ثلاثية من نصري إلى سيلفا ومنه إلى سترلينغ الذي راوغ الحارس وأرسل الكرة ببرودة أعصاب من مسافة قريبة (90+2).

ورفع سيتي رصيده إلى 9 نقاط وتقدم بفارق الأهداف على تشيلسي ويونايتد قبل الموعد المرتقب مع الأخير في 10 أيلول/سبتمبر على ملعب "أولد ترافورد".


شاهدوا اهداف المباراة عبر الرابط: اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام 3-1

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.