فن وترفيه

خانته مع 12 رجل .. اللبناني صاحب الزفاف الأسطوري يتوعد زوجته

الرغم من هذه الفضيحة والضجة الإعلامية، تستعد عائلة الزوج بالاحتفال بزفاف ابنتهم خديجة، في ظل توقعات بأن يكون زفافها أضخم وأكبر من زفاف شقيقها.

شنت وسائل الإعلام الأسترالية هجوماً حاداً على الشاب اللبناني "سليم"، والذي انتشر قبل حوالي عام مقطع فيديو يُظهر تفاصيل زفافه الأسطوري في ملبورن الأسترالية، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو منذ أيام، وهو يهاجم زوجته ويتهمها بخيانته مع 12 رجلاً.

وبعد مرور عام واحد على زواجهما، نشرت وسائل إعلام أسترالية، مقطع فيديو يُظهر الزوج وهو يرسل بعض مقاطع الفيديو إلى زوجته وهو يشتمها بأقسى وأسوأ العبارات ويتوعّدها بالانفصال.

وكشفت وسائل الإعلام أن زوجته "عائشة"، تركت المنزل و لجأت إلى ذويها كما أنها لا ترد على مكالماته.

وبالرغم من هذه الفضيحة والضجة الإعلامية، تستعد عائلة الزوج بالاحتفال بزفاف ابنتهم خديجة، في ظل توقعات بأن يكون زفافها أضخم وأكبر من زفاف شقيقها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.