مانشستر سيتي يتمم الصفقة 11 في موسم الانتقالات الحالي ويضم الحارس المتألق كلاوديو برافو من برشلونة مقابل 20 مليون يورو.

ضم مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حارس تشيلي كلاوديو برافو من برشلونة، مقابل مبلغ مبدئي قيمته 18 مليون يورو (20.3 مليون دولار)، وفقا لإعلان من الناديين، الخميس.

ووافق الحارس (33 عاما) على عقد مدته أربع سنوات مع سيتي مع استمرار المدرب الجديد بيب غوارديولا، في تغييراته الشاملة في صفوف بطل إنجلترا السابق.

وقال غوارديولا لموقع سيتي على الإنترنت "كلاوديو حارس رائع وإضافة ممتازة لتشكيلتنا".

وأضاف "يمتلك خبرة وقدرات قيادية رائعة، وهو في ذروة تألقه. إنه حارس أشعر نحوه بالإعجاب منذ عدة سنوات وأنا سعيد حقا بأنه أصبحلاعبا في سيتي".

وذكر برشلونة أن برافو رحل بمقابل مبدئي يبلغ 18 مليون يورو، إضافة لمليونين آخرين كإضافات. وضم برشلونة يسبر سيليسن حارس آياكس أمستردام كبديل لبرافو في وقت سابق، الخميس، مقابل 13 مليون يورو.

وعلق برافو، قائلا: "ليس من السهل ترك ناد مثل برشلونة الذي قضيت فيه عامين رائعين، لكن فرصة العمل مع بيب غوارديولا كانت جيدة للغاية، ويصعب رفضها.

وأصبح برافو - الذي خاض 106 مباريات مع تشيلي وفاز بكأس كوبا أميركا في 2015 و2016 - اللاعب 11 الذي ينضم لسيتي في فترة الانتقالات الحالية.

يذكر أن برافو انتقل إلى برشلونة من ريال سوسيداد في 2014، وحقق نجاحا كبيرا ففاز بالدوري الإسباني في 2015 و2016 ودوري أبطال أوروبا عام 2015.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.