محليات

عودة وابو عرار يجتمعان بوزير الأوقاف الأردني حول الحجاج

تأتي هذه الزيارة ضمن عمل منهجي للقائمة المشتركة تضمنت لقاءات مع الوزير السابق والحالي، وزيارات ميدانية لمنطقة الشونة، وتلقي تعهدات بالتسهيل على الحجاج

اجتمع اليوم الخميس، النائبان أيمن عودة وطلب أبو عرار (القائمة المشتركة) مع وزير الأوقاف الأردني د. وائل عربيات، ومدير دائرة الحج والعمرة د. عبد الله زيدان، بهدف ملاحقة تنفيذ القرارات للتسهيل على الحجاج، خاصة الترميمات في منطقة الشونة، والحافلات وأماكن الإقامة.
 
وتأتي هذه الزيارة ضمن عمل منهجي للقائمة المشتركة تضمنت لقاءات مع الوزير السابق والحالي، وزيارات ميدانية لمنطقة الشونة، وتلقي تعهدات بالتسهيل على الحجاج في كافة المرافق.
 
وقال د. عربيات ان ترميمات أساسية أجريت في منطقة الشونة خلال الأشهر الأخيرة، وستُفتتح هذه الأماكن المرممة يوم الأحد القريب. كما أن أي خلل سواءً  في الحافلات أو أماكن الإقامة فيجب حلّ الأشكال بأسرع وقت، على أي أن يكون أصعبها خلال ساعتين كحدّ أقصى. واتُفق على مواصلة التنسيق طيلة هذا الشهر لحلّ أية إشكالية قد تنشأ.
 
هذا وتدعو القائمة المشتركة الحجاج الكرام  إلى الاتصال بأعضاء القائمة في حالة وجود أي إشكالية قد تحدث، متمنين للحجاج حجّا مبرورًا.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.