محليات

اتهام شاب (19 عاما) من القدس بتنفيذ عملية طعن وغيرها

قدمت النيابة العامة في لواء القدس لائحة اتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد أحمد عشاير (19 عاما) من القدس بتهم التسبب بضرر بظروف خطيرة، الشغب وتهم أخرى.

جاء بلائحة الإتهام أنه ظهر يوم 11.08.2016 مكث المتهم بالقرب من بقالة في حي الطور في القدس، وقد لاحظ بيهودي متدين (من الحريديم) عند خروجه من البقالة فقرر الإعتداء عليه، بحسب لائحة الإتهام.

وأضافت لائحة الإتهام أنه المتهم تناول غرضا حادا وجده بالمكان وقام بطعن اليهودي بمؤخرة عنقه وبكتفه الأيمن وبعموده الفقري، وذلك بهدف التسبب له بأضرار وإصابة خطيرة، وبعد ذلك هرب المتهم من المكان.

وبحسب لائحة الإتهام، في شهر نيسان 2015 اشترك المتهم بأعمال شغب في حي الطور وقام برمي قنابل ’المولوتوف‘ والمفرقعات ورشق حجارة باتجاه قوات شرطة تواجدت بالمكان.

وطلبت النيابة العامة اعتقال المتهم حتى انهاء كافة الإجراءات القضائية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.