صحة

د.رونين برنر: فحص تغيرات الجلد بمراحلها المبكرة يمنع السرطان

هذه الجهود ثمرة 10 سنوات متواصلة من الابحاث والتجارب عمل عليها فريق كامل من مستشفى فولسفون بمشاركة د.كرميت ليفي، حيث تمكنا من اكتشاف سبب انتشار سرطان الجلد "المبلانوما"

نجح طاقم طبي من مستشفى "فولسفون" بالتعاون مع الدكتورة "كرميت ليفي" من جامعة تل ابيب، بالوقوف على علاج لسرطان الجلد "الميلانوما" في مراحله المبكرة.

وفي لقاء للشمس مع د..رونين برنر من مستشفى فولسفون قال:

"هذه الجهود ثمرة 10 سنوات متواصلة من الابحاث والتجارب عمل عليها فريق كامل من مستشفى فولسفون بمشاركة د.كرميت ليفي، حيث تمكنا من اكتشاف سبب انتشار سرطان الجلد "المبلانوما" في مراحله المبكرة، قبل ان يتغلغل الى طبقات الجلد العيمقة داخل الجسم، وهذا يعني اجراء تجارب لتطوير ادوية تقضي عليه".

واضاف: للأسف فإن المرض ائا ما اكتشف مؤخرًا فلم نتمكن وللاسف من ايجاد مضاد او دواء ناجع له".

وينصح الدكتور رونين المواطنين باجراء فحوصات لدى طبيب الجلد في حال اكتشفوا اي تغير يحصل في الجلد سواء في اللون او التهابات او اي تغير آخر، لان امكانية القضاء عليه ناجحة، اما اذا اكتشف بعد انتشاره بمراحله المتاخرة فيستعصي علاجه".

للاستماع للمقابلة:

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.