فن وترفيه

صور.. دومينيك حوراني تعود ’الليلة دي يا عمدة‘

أكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حورانى أنها سعيدة بعودتها مرة أخرى من خلال كليب مختلف لجمهورها في كل أنحاء الوطن العربى ويحمل اسم ’الليلة دى يا عمدة‘ من إخراج أحمد سعد.

قالت دومينيك في بيان نشرته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن "الكليب يصلح لكل الأفراح، والأغنية من نوعية الأغانى الإيقاعية الشعبية والمودرن في نفس الوقت، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل".

وظهرت دومينيك فى كواليس الكليب بإطلالتين خطفت بهما الأنظار ويجمع بين الشكل الشعبى والشكل المودن؛ الأولى تظهر فيها بملابس الفلاحة المصرية، والثانية بإطلالة فتاة مودرن يقع العمدة فى غرامها وتحدث العديد من المفارات الكوميدية، ويدخلنا الكليب عالم الحلم والفانتازيا ونموذج عن حياة الفلاحين والعمدة، ويمزج الحقيقة بالخيال.

"الليلة دي يا عمدة" كلمات حسن باهي، ألحان احمد صالح، توزيع وفكرة احمد عبد العزيز، إخراج أحمد سعد، بمشاركة المطرب الشعبي سعد حريقة، تمثيل محمد حوزين، مصمم الأزياء احمد فايز، وتم تصوير في حارة "السبكي" بالحزام الأخضر على مدار يومان.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.