تواصل اجتماعي

فيس بوك تطلق تطبيق جديد خاص بالمراهقين لمنافسة سناب شات

 أعلنت شركة فيس بوك عن تطبيق جديد يحمل اسم Lifestage فى محاولة لمنافسة سناب شات ولتكون أكثر جاذبية للمراهقين، وعلى الرغم من أن الشركة سبق وحاولت وفشلت، إلا أنها الآن تتبع تكتيكا جديدا للحصول على اهتمام طلاب المرحلة الثانوية، فالتطبيق الجديد يسمح للطلاب معرفة المزيد عن زملائهم عن طريق محتوى الفيديو، فيمكنهم استخدامه لتصوير مقاطع الفيديو تظهر ما يحبونه ويكرهونه ومشاركتها مع أصدقائهم.

والتطبيق الجديد Lifestage لا يمكن استخدامه فى المراسلات كما لا يحتوى على زر like أسفل مقاطع الفيديو، بل به ميزة تخبر المراهقين عن عدد المرات التى تم الاطلاع فيها على حسابهم الشخصى من قبل أصدقائهم كل يوم.

ولن تسمح فيس بوك لأى شخص عمره أكبر من 20 عاما باستخدام هذا التطبيق وإنشاء حساب، وستعمل على التحقق من هذا الأمر بعدة طرق، حيث قالت الشركة إن تطبيق Lifestage مخصص فقط للمراهقين وطلاب مرحلة الثانوية.

وأهم ما يميز تطبيق Lifestage أنه من تطوير شاب يبلغ عمره 19 عاما فقط يدعى مايكل سايمن، وهو أصغير مدير منتج داخل فيس بوك، وفقا لموقع "تك كرانش". 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.