موضة وازياء

وصفات صحية تزيد من طول ونمو شعرك خلال أسبوع

تشكو كل امرأة من مشكلة تساقط الشعر المزعجة والتي تسبب لها الكثير من القلق والحرج. وبغض النظر عن أسباب تساقط الشعر فهناك فيتامينات عليك تناولها حينها مثل: PP, B12, B3, B2, A.

عند تساقط الشعر الخفيف، وليس الصلع، قد يكفي الغذاء ذو القيمة العالية، والنوم الكافي، إلى جانب العناية الصحيحة بالشعر مع اتباع بعض الوصفات المنزلية التي تقوي الشعر وتزيد من طوله ونموه. والتي سنعرفك على بعضها اليوم:

الوصفة الأولى:

خذي مقدار ملعقة من أوراق اللبلاب المفرومة ناعمة أضيفي إليها كوباً من الماء. ثم اغلي المكونات على النار لمدة 10 دقائق واتركيها حتى يترسب المحلول. وبعد ساعتين افركي فروة رأسك بالمحلول واستمري على هذا العلاج لمدة شهر وستذهلك النتيجة بكل تأكيد.

الوصفة الثانية:

حضري 3 مقادير بحجم كف اليد من قشر البصل واغليها في ليتر من الماء لمدة 10 دقائق. ثم اغسلي رأسك بهذا المنقوع مرة واحدة في الأسبوع وستلمسين الفرق منذ أول استعمال.

الوصفة الثالثة:

خذي مقدار ملعقة طعام من أوراق البتولا وصبي عليها 300 مل من الماء المغلي واتركيها لمدة ساعتين حتى تترسب. بعدها افركي بها فروة الرأس بعد الغسل. وستفاجئين بالنتيجة بعد عدة استعمالات.

الوصفة الرابعة:

تناولي 75 غ من الجيلاتين صباحاً على الريق بشكل يومي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.