app

تطبيق خاص للشرطة على الهواتف الذكية في حالات الطوارئ

من اليوم سوف يكون من الممكن الاتصال الى بدالة طوارىء الشرطة المركزية على رقم 100 بصورة فورية عن طريق الهواتف الذكية وذلك من خلال لمستين اثنتين على شاشة الهاتف.

لأول مرة تفسح الشرطة الإسرائيلية المجال امام الجمهور الاتصال بمركز الطوارئ 100 من خلال تطبيق خاص على الهواتف الذكية، حيث سيتم من خلاله بث موقع المتوجه المتصل الى المركز 100 في الوقت الحقيقي مع الكشف الدقيق والوصول السريع اليه فيما إذا لزم الأمر.

الحديث يدور حول خطوة أخرى في سلسلة برامج وزارة الأمن الداخلي وشرطة إسرائيل مع التركيز على بدالة الطوارىء رقم 100.

هذا التطور يوفر:

- إدارة الحوادث بفعالية وبشكل ناجع مع القدرة على العرض في الوقت الحقيقي وتحديد المواقع للمتوجهين بدقة، وفي حالة محنة تقديم المساعدة للمواطنين الذين لا يستطيعون شرح موقفهم أو عن غير قصد وصلوا لمكان ما، حيث سيتم توجيههم في المكان الذي قد يشعرون من خلاله بخطر وبحاجة إلى التوجيه.

- تقييم مصداقية التقارير حسب الموقع.

- مشاهدة خريطة تجاسر وتواصل في حالة صعوبة تلقي الإشارات الصوتية.

- تقصير وقت إرسال ووصول الدوريات.

- تصفية مكالمات الملاحقون المضايقون المتصلون عبثا - وفقا لتحديد مصدر مكان موقع رافع البلاغ المتصل والتقرير.

للعلم، التطبيق "100 حالات الطوارئ" متاح للتحميل ابتداء من هذا الأسبوع في محلات الهواتف والاتصالات الخلوية من ايفون وأندرويد. وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشرطة السماح لتطبيقات أخرى المتاحة والدارجة امام الجمهور من دمج تطبيق هذا الاتصال والتطبيق المتقدم.

اضف لذلك ، الشرطة الإسرائيلية روجت ونشرت "نداء" وطلبت تقديم طلبات تطبيقات اخرى تستهدف تحديد الموقع، والقيادة، ووقوف السيارات وغيرها. وتم دمج التطبيق سالف الذكر في التطبيق "بانغو" الذي بفسح المجال للعملاء الزبائن المستخدمين من النقر على "الزر الأحمر" الذي سوف يظهر على الشاشة الرئيسية للبرنامج ومن ثم الذهاب مباشرة إلى التطبيق، مركز الطوارىء رقم - 100. ومع العلم ان للتطبيق بانغو هنالك نحو 1500000 متصل ومتواصل من بين جمهور السائقين في إسرائيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.