فن وترفيه

شاهد .. امرأة تولد نفسها على مدخل مستشفى لوحدها

الأم البريطانية جيسيكا ستبينز أرادت أن تلد طفلها الثاني في المستشفى، وحرفياً هي ولدته في المستشفى ولكن ليس بالطريقة التي خططت لها، أو التي خطط لها أي أحد!

جيسيكا وزوجها توم ركضوا باتجاه المستشفى عندما بدات في حالة "الطلق"، أو أوجاع الولادة، يوم 31 يوليو، وأنزل توم زوجته فيما توجه ليركن السيارة في مكانٍ مناسب، عندما لحق بزوجته بعد دقائق لم يصدق عيناه ..

وقفت جيسيكا على مدخل باب المستشفى حين بدأت بولادةِ طفلها مباشرة، وفي الفيديو اللاحق ظهور جيسيكا وتوم على شاشة برنامج "صباح الخير بريطانيا"، للشرح عن الولادة، فهي كانت في المستشفى قبل ولادتها بيوم وعادة للمنزل لأنها لم تشعر بأن توسعات الولادة تكبر فعلياً أو تشتد.

وبعد أن وصلت جيسيكا للبيت بدأت تشعر باشتداد كبير في التوسعات مما أدى لعودتها للمشفى، وحسب الفيديو والصور التي وصلت فإن جيسيكا قامت بدفع طفلها وولادته لوحدها، فهي تقول أن الطفلة كانت تولد وتنزل ولا مجال لوقفها، وبعدها عاد زوجها نوم وهو يركض معتذراً بأنه لم يكن في لحظة ولادتها.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.