موضة وازياء

5 طرق لاستخدام القلم الأبيض ليمنحك نظرة براقة وجذابة

عندما يكون الأمر متعلقاً بقلم الكحل، فإن تفكيرك سيذهب تلقائياً باتجاه قلم الكحل الأسود ، وفي الغالب هذا ماسوف تجدينه في حقيبة معظم الفتيات ايضاً، ألا وهو القلم الأسود. في حين أن القلم الأبيض تقريباً غير متعارف عليه أو لايستخدم إلا قليلاً.

اذا كنت تمتلكين قلماً أبيض اللون فهذا جيد لأنك سوف تتعرفين على 5 طرق لاستخدام القلم الأبيض ليمنحك نظرة براقة وجذابة.

1- تحديد الجفن السفلي للعين:

تبدأ من جهة مجرى الدمع حتى آخر الجفن السفلي، فهذا الأمر يمنحك عين واسعة وكبيرة وهي حيلة يتم استخدامها أكثر لدى الآسيوين.

2- الزاوية الداخلية:

استخدمي الكحل الأبيض للرسم حول زاوية العيك الداخلية أو حول مجرى الدمع ، لتمنحي عينك بروزاً أكبر ولتخفي الإرهاق الظاهر على عينيك ولكن لاتخرجي من هذه الزاوية إلي الجفن العلوي.

3- منطقة الجفن العلوي:

استعملي محدد العين الأبيض وطبقيه على كامل منطقة الجفن العلوي ، واستخدمي فرشاة الظل أو إصبعك ومدي اللون الأبيض إلى الخارج ببطئ ؛ وفي النهاية يمكنك استخدام أي لون ظلال تفضليه فوقه.

4- عظمة الحاجب:

استعملي المحدد الأبيض لترفعي حاجبيك من خلال مد اللون الأبيض محددة شكل حاجبيك من الأسفل من خلاله فذلك سيمنح حاجبيك شكلاً طبيعياً ويبرز المساحة بين العين والحاجب ويمنحك نظرة دراماتيكية.

5 – الآيلاينر الأبيض لشفاهك:

استخدي القلم الأبيض عند الشفة العليا في المنتصف أو ماتسمى النقطة الأكثر بروزاً في الشفاه ، ولكن اجعلي الأمر يبدو طبيعياً من خلال تخفيف اللون الأبيض لأقصى درجة ، وبذلك تكوني قد خلقتي حيلة تجعل شفاهك بارزة ، ومتلئة أكثر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.