محليات

القدس: اعتقال والد مشتبه بالإعتداء جنسيا على ابنتيه على مدار سنوات

التحقيقات بهذه المسألة جارية الى جانب مواصلة رعاية ممثلي مكتب الرفاه الاجتماعي الاسرة ومتابعتهم حالها وفقا للمقتضى.

تم السماح بالنشر اليوم عن اعتقال شرطة القدس والد مشتبه بالاعتداء الجنسي الوحشي واغتصاب ابنتيه على مدار فترة سنوات طويلة مع تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الخميس للمرة بعد الاخرى والتقدم من قبل النيابة العامة بلائحة الاتهام ضده.

هذا وكانت الشرطه قد اعتقلت قبل نحو الاسبوعين المشتبه، بالخمسينات من عمره وهو رب عائلة مكونة من 11 نفرا، بشبهة تنفيذه الاعتداءات الجنسية باثنتين من ضمن المجموع، وبالتالي تم تمديد فترة اعتقاله للمرة تلو الاخرى حتى نهار اليوم الخميس.

وفقا لمادة التحقيقات فإن الفتاتين البالغتين من العمر اليوم نحو 23 و15.5 عاما تعرضتا للاعتداءات الجنسية منذ كانتا في جيل 7 و11 عاما، تخللها اغتصاب وأفعال مشينة وغيرها وبمناسبات كثيرة امتدت على مدار الاعوام.

يشار الى أن الشرطه كانت قد باشرت تحقيقاتها مع استلامها شكوى من الفتاة الكبرى الضحية التي توجهت للشرطة عقب اكتشافها مواصلة والدهما المشتبه بتنفيذ الاعتداءات على اختها الصغرى، وتحدثت مع قريب لهما بالمأساة والحاصل وبالتالي تم تنفيذ اعتقال الشرطه للمشتبه وفحص شبهات اعتداءه على بنات أخريات من بناته جنسيا دون التوصل لأدلة راسخة بخصوصهن.

والتحقيقات بهذه المسألة جارية الى جانب مواصلة رعاية ممثلي مكتب الرفاه الاجتماعي الاسرة ومتابعتهم حالها وفقا للمقتضى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.