محليات

لائحة اتهام ضد 20 مشتبها من المثلث بتهم السلاح

قدمت النيابة العامة في لواء المركز لائحة اتهام ضد 20 مشتبها تتراوح أعمارهم بين 17 - 47 عاما من سكان الطيبة وزيمر وباقة الغربية وجت، بتهم تتعلق بالسلاح.

 

تحوي لائحة الإتهام 28 تهمة للمتهمين، تتعلق بعدة مهالفات للتجارة بالسلاح، محاولة التجارة بالسلاح، التآمر لبيع سلاح، حيازة سلاح، صفقة سلاح، وإطلاق النار بمنطقة مشيدة.

بحسب ما جاء بلائحة الإتهام، عمل عميل شرطي سري بين شهر آذار 2015 وحتى تموز 2016 في منطقة المثلث بهدف القيام بصفقات بيع سلاح ومخدرات، بهدف الحد من هذه الظاهرة. خلال فترة عمل العميل السري قام المتهمون بالتجارة بالسلاح والذخيرة كما تآمروا لبيع السلاح والذخيرة، كما قام بعض المتهمين بمخالفات أخرى تتعلق بالسلاح. وفي عدة مناسبات قام العميل السري بالتفاوض مع المنهمين لحيازة سلاح وذخيرة، مثل قنبلة يدوية، ’كارلو‘، M16، كلاشنكوف، رشاش وغيرها، وقسم منها كان مسروقا. وقد كانت أشعار الصفقات التي تمت بين الطرفين بمبلغ مئات الشواقل للذخيرة  وبين 5500 - 60000 شيكل للسلاح، ويتعلق ذلكبنوع السلاح. وقد تم إتمام بعض الصفقات بينما فشلت صفقات أخرى لأسباب متعددة.

وتم طلب تمديد اعتقال المتهمين حتى انتهاء كافة الإجراءات القضائية ضدهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.