محليات

فادي مصطفى للشمس: ’سنزف لكم غدا خبر افتتاح الفرع مجددا‘

فادي مصطفى للشمس مساء اليوم الخميس: ’فخرنا انه لم يغلق الفرع بسبب خلل صحي، او عطب معين في منتجاتنا وانما بسبب لبس بسيط في تراخيص العمل وطبعا نحن نحترم القانون فلدينا 1200 موظف ولكن وقع سهوا تصريح او لبس في تصريح‘.

الشمس بحديث مع السيد فادي مصطفى مساء اليوم الخميس قال: "بداية اواد ان اشكر الناس التي ساندتنا واتصلت بنا وطبعا يثلج الصدر هذا الالتفاف الجماهيري ومن اجمل الرسائل التي تلقيتها من زبائننا في النقب قال بها لن اشتري طالما فرعكم في النقب مغلق وهذا يدل على روح المحبة وروح العطاء والانتماء لجمهورنا الكبير الذي لم يأتي عبثا".

متابعا: : القرار الذي صدر ينص اغلاق المحل لمدة 14 يوم ولكن يدور الحديث عن التفاف قانوني بخصوص تراخيص عمل وما يهمني اضاحه انه يتم توضيح التباس في اروقة المحكام وفي محكمة الصلح في بئر السبع تحديدا، والاتباس هو قانوني وانا لا استطيع الخوض بتفاصيله لاسباب قانونية ولكن الحيثيات تقول انه في هذه الاثناء جاري توضيح الالتباس وهو في المرحلة الاخيرة وانا على امل وان شاء الله ولكن جلسة النقاش حتى اللحظة ما زالت متواصلة ولكن صدقني يدور الحديث عن الالتباس قانوني بسيط بخصوص تراخيص عمل واريد قول امر جدا هام فنحن نفخر باغلاق فرعنا مدة يوم والسبب واضح وهو الم منافسين من تألقنا فقصة نجاح بئر السبع قصة تكتب".

كما وقال للشمس: "ان شاء الله سيكون غدا بشرى افتتاح الفرح ومن ثم سنقول الاسباب وفخرنا انه تم اغلاق الفرع ليس لخلل صحي او عطب معين في منتجاتنا وانما لسبب لبس بسيط في تراخيص العمل وطبعا نحن نحترم القانون فلدينا 1200 موظف ولكن وقع سهوا تصريح او لبس في تصريح او تصريحين من 1200 فقط نحن بالامس قمنا بالتوزيع عبر استوديهاتكم مليون شاقل هدية وعلى ما يبدو ان النجاح لا يروق".

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.