محليات

النائب عودة يتلقى تفاصيل الخطة الاقتصادية بمبلغ 9.7 مليارد، عدا ميزانية التعليم

عودة: القائمة المشتركة واللجنة القطرية للرؤساء بذلا جهدا كبيرا من أجل تحصيل الميزانية، ولكن الموقف النهائي من الخطة سيكون بعد دراستها.

تلقى اليوم النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة رسالة رسمية من وزارة المالية وسلطة تطوير الاقتصاد العربي، تضمنت تفاصيل الخطة الاقتصادية، ويصل مبلغ الخطة 9.7 شاقل، ما عدا التعليم والتي تصل ميزانيته الى 5.8 مليارد شاقل.

وتأتي هذا الرسالة متأخرة ستة أشهر، تضمن نقاشات وتكهنات مختلفة.

وعقّب النائب عودة بأن القائمة المشتركة واللجنة القطرية للرؤساء بذلا جهودا استثنائية من أجل تحصيل الميزانيات للمواطنين العرب، وأن كل ما يقرّ هو جزء صغير من حقوق المواطنين العرب، وأن كل موقف تقييمي رسمي حول الخطة سيكون بعد دراستها من قبل القائمة المشتركة واللجنة القطرية للرؤساء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.