محليات

للمرة الأولى: مصادرة الأدوات المستعملة في أعمال البناء الغير قانوني

منح المستشار القضائي للحكومة، الوحدة القطرية لتطبيق قوانين التنظيم والبناء سلطة مصادرة أدوات العمل المستعملة في أعمال البناء الغير قانوني، بهدف زيادة تطبيق القانون وردع كل المشتركين في عملية البناء الغير قانوني.

ضبط مفتشو الوحدة القطرية أمس، الثلاثاء مساءً، بمشاركة قوات من الشرطة، مضخة باطون كانت تعمل في أطار عمل بناء غير قانوني بمنطقة قريبة من شارع 6.

مضخة الباطون صودرت من المكان التي ضبطت فيه وتم ايقاف أعمال البناء، اضافة الى ذلك تم التحقيق مع ثلاثة مشتبهين بالتورط بأعمال البناء الغير قانوني. ووفقًا لقرار الحكومة بزيادة تنفيذ تطبيق قوانين التخطيط والبناء، الوحدة القطرية تعتزم تكثيف مصادرة الأدوات المستعملة، كجزء من مكافحة أعمال البناء الغير القانوني في الدولة.

الوحدة القطرية ستواصل تطبيق القانون وتمارس مسؤولياتها في أي انتهاك لقوانين التخطيط والبناء.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.