محليات

مداهمات وتفتيشات في سلوان وراس العامود واعتقال العشرات

قامت القوات الإسرائيلية بمداهمة وتفتيش وتنفيذ اعتقالات لمشتبهين بإدعاء ضلوعهم في أعمال إخلال بالنظام العام ورشق الحجارة والزجاجات الحارقة والمفرقعات باتجاه قوات اسرائيلية وأيضا بحيازة وترويج المخدرات والسرقات وغيرها.

قام المئات من أفراد الشرطة وحرس الحدود، بمشاركة ممثلين عن مكتب التأمين الوطني ومكاتب بلدية القدس بما شمل قسم الصحة والنظافة وتحسين ملامح المدينة وسلطة مصلحة الضرائب وغيرهم، بحملة أطلق عليها اسم ’حملة 700‘ (بسبب عدد أفراد الشرطة المشاركين بالحملة) في أحياء سلوان وراس العامود.

قامت القوات الإسرائيلية بمداهمة وتفتيش وتنفيذ اعتقالات لمشتبهين بإدعاء ضلوعهم في أعمال إخلال بالنظام العام ورشق الحجارة والزجاجات الحارقة والمفرقعات باتجاه قوات اسرائيلية وأيضا بحيازة وترويج المخدرات والسرقات وغيرها، وقد تم حتى هذه المرحلة اعتقال 52 مشتبها وتنفيذ 34 أمر تفتيش قانوني بموجب مذكرات قانونية موقعة من قبل قاضي المحكمة.

هذا ومن بين المشتبهين المعتقلين هنالك مشتبهين بالضلوع في أعمال الاخلال بالنظام التي حصلت خلال ليلة القدر من شهر رمضان بمنطقة باب العامود. وقد أحيل جميع المشتبهين للتحقيقات الجارية بمركز شرطة كيدم - في شارع صلاح الدين.

وقامت القوات الإسرائيلية بتسليم دعوات الى 28 مشتبها للامثتال للتحقيق بشبهات مختلفة ذات الصلة، الى جانب قيام باقي الجهات الرسمية المشاركة بالحملة والتي شملت قيام ممثلي البلدية بمحو كتابات جرافيكية وحملة تنظيفات وازاحة قمامة واخرى بوضع شارات مرورية وغير ذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.