محليات

سهام هيكل للشمس: ’لن أشعر بالأمن وقاتل زوجي وأولادي حر طليق‘

قالت السيدة سهام هيكل لإذاعة الشمس: ’بعد مرور سنتين دون نتيجة أرسلت رسالة أوضحت فيها أنه لم يحدث أي جديد بالقضية فردوا بأن القضية قيد البحث بدون أي شيء جديد‘.

تحدث رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أول أمس برسالة مصورة للجمهور العربي، حيث تحدث بسياق تطبيق القانون ومواجهة الجريمة والعنف وتعزيز عمل الشرطة داخل المدن والبلدات العربية وذكر أنه التقى بسيدة عربية فقدت زوجها وأبنائها بجريمة قتل.

كانت الجلسة بلجنة الداخلية البرلمانية قبل أكثر من عامين عندما وصل نتنياهو ليشارك بهذه الجلسة، وفي حينه التقى بالسيدة سهام هيكل من أم الفحم التي فقدت زوجها واثنين من أبائئا.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيدة سهام هيكل، حيث قالت: "تواجدت في الكنيست بشهر شباط من العام 2012 وأوصلت صوتي لرئيس الوزراء وحتى اليوم لم يحدث أي شيء جديد بما يتعلق بالقضية".

وأضافت هيكل: "بعد مرور سنتين دون نتيجة أرسلت رسالة أوضحت فيها أنه لم يحدث أي جديد بالقضية فردوا بأن القضية قيد البحث بدون أي شيء جديد".

وعن تفاصيل جريمة القتل، قالت هيكل: "الجريمة حصلت يوم 18.10.2011، حيث شاهدت شخصا يقتل زوجي وأولادي. هذه القضية ليست طبيعية وقبل يومين سمعت خطاب رئيس الوزراء بأنه يريد أن يعزز الأمن والأمان بالمدينة، تمنيت أن يكون الخطاب مباشرا لأستطيع سؤاله عن الامن والأمان الذي بإمكانه تعزيزه والمجرم حر طليق وأنا لم أعد الى منزلي لأنني لا أشعر بالأمن والأمان".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.