فن وترفيه

وفاة المخرج الكبير محمد خان بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

توفي المخرج الكبير محمد خان عن عمر ناهز 73 عاما إثر تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها لمستشفى بالمعادي، وتوفي الساعة الرابعة من فجر اليوم الثلاثاء.

وفاة المخرج الراحل الكبير محمد خان تسبب بصدمة كبيرة للوسط الفني وابنته الوحيدة نادين ووالدتها بعد أن أعلن المستشفى خبر وفاته في ساعات الصباح الباكر.

يذكر أن المخرج محمد خان مواليد عام 1942م متزوج من المؤلفة وسام سليمان ولديه ابنته الوحيدة نادين التي اتجهت للإخراج كوالدها.

وأبرز الأفلام السينمائية التي قدمها الراحل محمد خان هي الحريف، عودة مواطن، ايام السادات، بنات وسط البلد، وكان آخر أفلامه "قبل زحمة الصيف" الذي قدمه العام الماضي الذي حصد العديد من الجوائز. الجدير بالذكر أنه سيتم تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر، لدفنه بمقابر الأسرة بالمعادي.

وقد أعلن عدد من الفنانين عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة المخرج الكبير محمد خان، صباح اليوم الثلاثاء.

وقال الفنان صبرى فواز: "لا إله إلا الله.. مع السلامة يا أستاذ محمد خان"، فيما قالت الفنانة منة جلال: "فقدنا قيمة وقامة في تاريخ السينما المصرية المخرج الكبير محمد خان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.