محليات

إذاعة الشمس: ثلاثة عشر عاما والمسيرة مستمرة

المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام: ’اذاعة الشمس هي ركيزة من ركائز هذا المجتمع، وهي داعمة لهوية هذا المجتمع وهويتنا واضحة، نحن ابناء هذه الارض ولا يمكن لاحد ان يقتلعنا من أرضنا‘.

قال المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام في حديث للاذاعة صباح اليوم الاثنين 25.7.2016 الذي يوافق الذكرى الثالثة عشرة لانطلاقة الاذاعة: "انا اعتز باذاعة الشمس التي استطاعت الوقوف امام كافة الضغوطات والصعوبات والاعاصير والاقاويل،وامام كل ما يحصل اليوم في الاعلام العبري من فتك وكم للافواه وعدم منحنا شرعية، واذكر بشدة قضية شاعرنا محمود درويش الذي قال وعلى مدار كافة كتاباته اننا نريد العيش معكم ولكن لتتعايشوا انتم ايضا معنا، واذاعة الشمس استطاعت ارسال وايصال الرسالة، كما واستطاعت العيش مع الناس وفهم الشارع والنظر اليه بمنطلق بعيد عن التعالي، من منطلق العين بالعين، وقد احببنا مجتمعنا، وانا اشكر كل مستمع وكل غير مستمع وسيصبح مستمعا لاذاعة الشمس الذي منحنا الفرصة حتى استطعنا أن نحقق امنياته وامنياتنا حتى اصبحنا جزءا لا يتجزأ من هذا المجتمع، نحن جزء ناجح ومنير حر واصيل، الشمس جزء مضيء ويفتح افاقا جديدة واستطاع التأكيد اننا عرب فلسطينيون من هذه البلاد من هذا التراب من هذه الارض وما قاله محمود درويش "سجل أنا عربي" هو اصدق حديث".

كما اضاف الاستاذ سهيل كرام: "الحقيقة في السنوات الأولى لاقامة الاذاعة كان لدي شعور انه ليس ممكنا ان نبقى اكثر من عامين او ثلاثة أعوام بالكثير والسبب ولاول مره اصرح انه كان هنالك تدخل انذاك من رئيس الحكومة اولمرت لاغلاق هذه للاذاعة بعدما صممت ان تكون الحرب بأيدينا كعرب". متابعا: راديو 2000 كان لديه فشل ذريع للاسف، ونحن نأسف على كل شيء لم يتكلل بالنجاح".

كما وقال المدير الاعلام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام: "اذاعة الشمس خلقت أجيالا جديدة 13 عاما من العمل ومن المثابرة، فالشمس خلقت حوارا في مجتمعنا، اليوم اذاعة الشمس هي ركيزة من ركائز هذا المجتمع وهي داعمة لهوية هذا المجتمع وهويتنا واضحة نحن عرب فلسطينيون، نحن ابناء هذه الارض وولدنا هنا ولا يمكن لاحد ان يقتلعنا من أرضنا".

للاستماع للمقابلة كاملة مع الاستاذ سهيل كرام.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.