محليات

مجد الكروم: إنقلاب تراكتور وإصابة رجل (44 عامًا) بجراح متوسطة

انقلاب تراكتور في مجد الكروم، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم تقديم الإسعاف الأولي لمصاب (44 عامًا)، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة مع رضوض في الرأس.

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء اشر، قرابة الساعة 09:37 صباح اليوم، مفاده إنقلاب تراكتور في مجد الكروم، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم تقديم الإسعاف الأولي لمصاب (44 عامًا)، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة مع رضوض في الرأس. هذا، وتم نقل المصاب الى مستشفى رمبام بواسطة طائرة عامودية تابعة للمركز لتلقي العلاج".

لاحقا وصلنا بيانا صحفيا من الناطقة بلسان الشرطة وقد ورد فيه: "قبل نحو ساعة من ساعات صباح نهار اليوم الاثنين بالشمال في مجد الكروم وخلال اعمال في شق شوارع بالبلده هناك انقلب تراكتور مسفرا عن اصابة سائقه العامل هناك وهو بالاربعينات من عمره من سكان البلده هناك بجراح بالغة الخطوره احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى جنبا الى مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع اخطارها مكتب وزارة الاقتصاد وفقا للمقتضيات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.