محليات

حسون: ’العام القادم سيتم تسديد رسوم نفقات السفر للمعلمين في كافة انحاء البلاد‘

قدم النائب اكرم حسون استجوابا بخصوص ابطال تسديد نفقات السفر للمعلمين كما كان متبعا في السنوات الماضية وذلك بعد توجهات كثيرة من قبل معلمين من كافة القرى، حيث طالب النائب اكرم حسون إعادة تسديد رسوم النفقات للمعلمين الذي يسافرون الى المدراس على حسابهم الخاص، خاصة الذين يسافرون بعيدا الى قرى ومدن مجاورة.

بدوره قال النائب اكرم حسون ان للمعلمين حيز خاص، لا يعقل ان يسافروا الى مدارسهم على حسابهم الشخصي، جميع العاملين في القطاعات الأخرى يتلقون تسديد نافقات وهذا وضع غير منطقي ان يتحمل قطاع العاملين في سلك التربية كاهل النقاقات.

وأضاف: "الحمدلله، استجابت وزارة المالية ووزير المالية لطلب المعلمين منخلال استجواب قدمته خطيا وفي العام القادم سيتم إعادة تلك النقاقات كما كان عليها في السنوات الماضية"!

وانهى حديثه قائلا: "اشكر وزير المالية على المعالجة السريعة، الامر الذي يثبت انه وزير مالية جاء ليخدم ويعمل بإخلاص مع جميع الطوائف والفئات، للمعلمين فضل علينا جميعا والتربية هي رسالة مقدسة ووفق هذا المبدأ يجب ان نعمل جميعنا".

 



 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.