محليات

جولة ميدانية للنائب اكرم حسون في قرية برطعة المقسمة

أقام بالأمس النائب اكرم حسون جولة ميدانية في قرية برطعة، حيث حل ضيفا على السيد يوسف كبها وكان بانتظاره رئيس المجلس السابق رياض كبها اضافة الى عدة شخصيات من القرية.

من ثم اجرى النائب جولة ميدانية بصحبة السيد يوسف كبها الذي اطلع النائب حسون على معاناة مواطني القريتين جراء فصلهما حيث لا يحصل سكان برطعة الشرقية واللذين يعتبرون وفق القانون مواطنين إسرائيليين على حقوق التأمين القومي.

بدوره قال النائب اكرم حسون ان أهالي برطعة يستحقون العيش بكرامة وكل مواطن إسرائيلي يجب ان يتلقى حقوقه كاملة مشيرا ان الوضعية ليست سهلة ويتطلب عمل وجهد من اجل ارغام السلطات على اعادة الحقوق لمواطني برطعة القاطنين في المنطقة الشرقية.
 
 يذكر ان النائب اكرم حسون يعالج قضايا قرية برطعة منذ عام 2011 حيث عالج قضايا التخطيط، توسيع منطقة النفوذ، إقامة فرع للبريد وتوزيع قطع للبناء حيث سيزور وزير الإسكان "جالنت" برفقة النائب اكرم حسون القرية عما قريب.
 بدوره أضاف النائب اكرم حسون ان غالبية المشاريع يجب ان تنسق امام المجلس المحلي، المؤسسة المسؤولة عن إدارة القرية.
 
بدورهم شكر المشاركين النائب اكرم حسون على جهوده وعلى مساندة قضايا القرية املين ان توجد الحلول، كذلك شكر السيد يوسف كبها النائب حسون واصفا إياه بالممثل الافضل للأقليات حيث يعمل ليلا ونهارا لأجل تحصيل حقوق جميع الطوائف.
 












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.